دورة تدريبية تحت عنوان “الميراث بين الشريعة والقانون والموروث الاجتماعي” 6/8/2016

قدمت الشبكة القانونية للنساء العربيات اليوم 6/8/2016 دورة تدريبية تحت عنوان “ميراث المرأة بين الشريعة والقانون والموروث الاجتماعي” للدفعة الثانية من محاميات مبادرة تواصل.

هذا وقد حاضرت في هذه الدورة عضو الشبكة القانونية للنساء العربيات الأستاذة فاطمة الدباس مشكورة وتخلل الدورة نقاش غني بالمعلومات القانونية ومشاركة للعديد من التجارب والخبرات العملية للحضور ، مما أثرى الثقافة القانونية حول هذا الموضوع لدى الحضور.

 

 

 

 

 

IMG_1267 IMG_1362IMG_1467

عن قانونيات

الشبكة القانونية للنساء العربيات هي جمعية إقليمية غير حكومية وغير ربحية، تهدف إلى النهوض بالمرأة العربية العاملة في مجال المهن القانونية من خلال تيسير اجتماع النساء القانونيات العربيات، وتوفير منبر لتبادل الخبرات والتجارب ومناقشة التحديات والقضايا المشتركة، بالإضافة إلى توفير التدريب المتخصص وبرامج التطوير المهني التي تهدف إلى رفع الوعي القانوني العام وتعزيز القدرات الاحترافية للنساء القانونيات العربيات على الوجه الذي يمكنهن من المشاركة الفعالة في بناء مجتمعاتهن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>