ندوة حوارية حول” الحماية القانونية للنساء وفق مبادئ القانون الدولي الإنساني”

عقدت الشبكة القانونية للنساء العربيات البارحة 22/10/2015 وبالتعاون مع اللجنة الوطنية للقانون الدولي الإنساني ندوة حوارية حول” الحماية القانونية للنساء وفقاً لقواعد القانون الدولي الإنساني” في فندق  لي ميريديان، عمان، الأردن. حيث تناولت الجلسة فقرة تعريفية في قواعد ومبادئ القانون الدولي الإنساني، النساء والنزاعات المسلحة في مجال القانون الدولي الإنساني، وحوار عام حول تعزيز الإمتثال لأحكام القانون الدولي الإنساني والتحديات التي تواجهه.

img_3850

عن قانونيات

الشبكة القانونية للنساء العربيات هي جمعية إقليمية غير حكومية وغير ربحية، تهدف إلى النهوض بالمرأة العربية العاملة في مجال المهن القانونية من خلال تيسير اجتماع النساء القانونيات العربيات، وتوفير منبر لتبادل الخبرات والتجارب ومناقشة التحديات والقضايا المشتركة، بالإضافة إلى توفير التدريب المتخصص وبرامج التطوير المهني التي تهدف إلى رفع الوعي القانوني العام وتعزيز القدرات الاحترافية للنساء القانونيات العربيات على الوجه الذي يمكنهن من المشاركة الفعالة في بناء مجتمعاتهن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>