نعي والدة الأستاذة سماح مرمش، المدير التنفيذي للشبكة القانونية للنساء العربيات!

تنعى الشبكة القانونية للنساء العربيات متمثلة بهيئتها الإدارية وعضواتها وموظفيها المرحومة فدوى نمر علوش والدة المدير التنفيذي للشبكة القانونية للنساء العربيات، الأستاذة سماح مرمش . هذا وقد وافتها المنية صباح اليوم السبت الموافق 12/11/2016. سيتم الدفن بعد صلاة العصر من اليوم إلى مقبرة العلوش في أم الحيران، وتقبل التعازي للرجال والنساء في جمعية الفيحاء، الشميساني، مقابل حديقة الطيور صباحاً ومساءً.

 

%d8%b5%d9%88%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d9%82%d8%a7%d8%a1-%d9%84%d9%84%d9%87

 

عن قانونيات

الشبكة القانونية للنساء العربيات هي جمعية إقليمية غير حكومية وغير ربحية، تهدف إلى النهوض بالمرأة العربية العاملة في مجال المهن القانونية من خلال تيسير اجتماع النساء القانونيات العربيات، وتوفير منبر لتبادل الخبرات والتجارب ومناقشة التحديات والقضايا المشتركة، بالإضافة إلى توفير التدريب المتخصص وبرامج التطوير المهني التي تهدف إلى رفع الوعي القانوني العام وتعزيز القدرات الاحترافية للنساء القانونيات العربيات على الوجه الذي يمكنهن من المشاركة الفعالة في بناء مجتمعاتهن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>