الورشة الخامسة حول “دعم إستجابة قطاع العدالة لقضايا العنف ضد المرأة” 17 كانون الثاني 2017

IMG_6560
تعقد الشبكة القانونية للنساء العربيات اليوم الثلاثاء الموافق 17/01/2017 ورشة العمل الخامسة من ضمن سلسلة الورشات حول “دعم إستجابة قطاع العدالة لقضايا العنف ضد المرأة”. هذا تتناول هذه الورشة عرض لعوامل الخطورة في إجراءات المحاكمة النموذجية. ويحضر الورشة نخبة من القضاة، المدعين العامين، المحامين، موظفي وزارة العدل، موظفي وزارة التنمية، الأطباء الشرعيين، موظفي المجلس الوطني لشؤون الأسرة، موظفي إدارة حماية الأسرة، موظفي مديرية الشرطة النسائية، وعدد من موظفي مؤسسات المجتمع المدني.
تم تمويل مشروع “دعم إستجابة قطاع العدالة لقضايا العنف شد المرأة” من قبل الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID ، من خلال برنامج USAID لدعم مبادرات المجتمع المدني الذي تنفذه FHI 360.
IMG_6540
IMG_6449
IMG_6436IMG_6475
IMG_6535

عن قانونيات

الشبكة القانونية للنساء العربيات هي جمعية إقليمية غير حكومية وغير ربحية، تهدف إلى النهوض بالمرأة العربية العاملة في مجال المهن القانونية من خلال تيسير اجتماع النساء القانونيات العربيات، وتوفير منبر لتبادل الخبرات والتجارب ومناقشة التحديات والقضايا المشتركة، بالإضافة إلى توفير التدريب المتخصص وبرامج التطوير المهني التي تهدف إلى رفع الوعي القانوني العام وتعزيز القدرات الاحترافية للنساء القانونيات العربيات على الوجه الذي يمكنهن من المشاركة الفعالة في بناء مجتمعاتهن.

شاهد أيضاً

ورشة عمل التعديلات المستحدثة على قانون محاكم الصلح لعام 2017

  عقدت الشبكة القانونية للنساء العربيات يوم أمس السبت الموافق 19/8/2017 ورشة عمل بمقر الشبكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *