“دورة تدريب مدربين”

 26-27 نيسان 2007/ عقدت الشبكة القانونية وبالتعاون مع نقابة المحاميين الامريكيين ورشة تدريب مدربين من الاردن، الجزائر،لبنان والكويت والذين هم خبراء في مواضيع الوسائل البديلة لحل المنازعات او التجارة الالكترونية او القيادة والاتصال ليكونوا قادرين على تنفيذ الوحدات الدراسية الخاصة بالشبكة في بلادهم، مما سيساعد على خلق قاعدة من الخبراء المدربين في كل دولة والذين يمكن لهم تنفيذ الوحدات الدراسية للشبكة عدة مرات كما ترغب الشبكة. وقد شارك بالورشة ممثلين عن دول المحاور (الكويت،لبنان والجزائر) على مدى يومين. وقد صمم البرنامج لتدريب المشاركين حول التقنيات التعليمية التفاعلية، وتدريبهم حول الوحدات الدراسية الخاصة بالشبكة في المواضيع التالية والوسائل البديلة لحل المنازعات او التجارة الالكترونية او القيادة والاتصال.

عن قانونيات

الشبكة القانونية للنساء العربيات هي جمعية إقليمية غير حكومية وغير ربحية، تهدف إلى النهوض بالمرأة العربية العاملة في مجال المهن القانونية من خلال تيسير اجتماع النساء القانونيات العربيات، وتوفير منبر لتبادل الخبرات والتجارب ومناقشة التحديات والقضايا المشتركة، بالإضافة إلى توفير التدريب المتخصص وبرامج التطوير المهني التي تهدف إلى رفع الوعي القانوني العام وتعزيز القدرات الاحترافية للنساء القانونيات العربيات على الوجه الذي يمكنهن من المشاركة الفعالة في بناء مجتمعاتهن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>