الأردن- الأساليب البديلة لحل النزاعات

 الأردن- الأساليب البديلة لحل النزاعات (1) / 21- 24 أيار 2006.

عقدت الشبكة ورشتي عمل حول الوسائل البديلة  لحل النزاعات. شاركت في الورشة الأولى 15 قانونية من ( عُمان، العراق، فلسطين، السعودية، الأردن). تم في الورشة تدريب المشاركات حول الأساليب البديلة لحل النزاعات، بما في ذلك طبيعة المنازعات، وتنفيذ محاكاة في التفاوض و الوساطة، حيث قامت المشاركات بلعب دور الوسيط وذلك لتجريب استعمال هذه الطريقة كأسلوب لحل المنازعات.

  الأردن- الأساليب البديلة لحل النزاعات (2)/ 29 أيار- 1 حزيران 2006.

 كما شارك في الورشة الثانية 14 مشاركة من ( العراق،  فلسطين، قطر، لبنان، اليمن). تم في الورشة تدريب المشاركات حول الأساليب البديلة لحل النزاعات، بما في ذلك طبيعة المنازعات، وتنفيذ محاكاة في التفاوض و الوساطة، حيث قامت المشاركات بلعب دور الوسيط وذلك لتجريب استعمال هذه الطريقة كأسلوب لحل المنازعات.

عن قانونيات

الشبكة القانونية للنساء العربيات هي جمعية إقليمية غير حكومية وغير ربحية، تهدف إلى النهوض بالمرأة العربية العاملة في مجال المهن القانونية من خلال تيسير اجتماع النساء القانونيات العربيات، وتوفير منبر لتبادل الخبرات والتجارب ومناقشة التحديات والقضايا المشتركة، بالإضافة إلى توفير التدريب المتخصص وبرامج التطوير المهني التي تهدف إلى رفع الوعي القانوني العام وتعزيز القدرات الاحترافية للنساء القانونيات العربيات على الوجه الذي يمكنهن من المشاركة الفعالة في بناء مجتمعاتهن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>