كل عام وأنتن بخير بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

كـُـــــــــــل عـــــــــــــام وانتُّـــنَّ بألــــف خـيــــــر…..  

AWLN

     في يوم المرأة العالمي الذي يصادف اليوم تتقدم الشبكة القانونية للنساء العربيات بالتهنئة والتبريك لكل النساء العربيات, في كل مواقعهن, أمهات وبنات, طالبات على مقاعد الدرس ,عاملات او متقاعدات, واننا اذا نستذكر في هذا اليوم التضحيات الجسيمة التي قدّمتها المرأة العربية في حياتها ابتداءً من دورها الأسري وانتهاءً بدورها القيادي والريادي في كافة اركان المجتمعات العربية فاننا

نحييها أماً وزوجةً وأختاً, شريكة للرجل في تحمل مسؤوليات الحياة واعباؤها تنهض برسالتها بكل اقتدار عون للزوج وللأخ وللابن, لبنة مهمة وركن أساس من اركان المجتمع, كرمّها خالقها اذ خلقها لتكون مصدراً للمودة والحنان.

      ونستذكر في هذا اليوم الرسالة السمحة للشرائع السماوية التي كرّمت المرأة وجعلتها شريكة للرجل بعد ان كانت سلعة تباع وتشترى تورّث ولا ترث.

 وبهذه المناسبة تتقدم الشبكة الى مقام جلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة بخالص التهنئة بهذا اليوم وهي ما فتأت نصيرة لحقوق المرأة العربية بعامة والأردنية بخاصة وداعم لها في كل المواقع.

                                                            

عن قانونيات

الشبكة القانونية للنساء العربيات هي جمعية إقليمية غير حكومية وغير ربحية، تهدف إلى النهوض بالمرأة العربية العاملة في مجال المهن القانونية من خلال تيسير اجتماع النساء القانونيات العربيات، وتوفير منبر لتبادل الخبرات والتجارب ومناقشة التحديات والقضايا المشتركة، بالإضافة إلى توفير التدريب المتخصص وبرامج التطوير المهني التي تهدف إلى رفع الوعي القانوني العام وتعزيز القدرات الاحترافية للنساء القانونيات العربيات على الوجه الذي يمكنهن من المشاركة الفعالة في بناء مجتمعاتهن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>