تكريم وزير العدل المصري للشبكة في مؤتمر القاضيات في الوطن العربي

شاركت الشبكة القانونية للنساء العربيات ممثلة برئيستها الحالية الأستاذة القاضي بشرى العلوي – المغرب في المؤتمر الدولي (القاضيات في الوطن العربي: تحديات عقبات انجازات) والذي عقد في القاهرة في السادس والسابع من يونيو 2015. حيث شاركت رئيسة الشبكة في جلسة التوازن بين الحياة الخاصة والحياة العملية: القاضيات في مواجهة التحديات المجتمعية والموروثات الثقافية.

كما حضر الاجتماع رئيسة الشبكة القانونية -سابقاً- قاضي مفتش الأستاذة إحسان بركات حيث شاركت في جلسة المكانة الحالية للمرأة في القضاء: نماذج إقليمية. حيث قام وزير العدل المصري معالي المستشار أحمد الزند بتكريم الشبكة القانونية للنساء العربيات ممثلة برئيستها القاضي بشرى العلوي.

حيث قام وفد القاضيات العربيات بزيارة المحكمة الدستورية في مصر.

 

زيارة وفد القاضيات العربيات للمحكمة الدستورية

زيارة وفد القاضيات العربيات للمحكمة الدستورية

تكريم معالي وزير العدل المستشار أحمد الزند للشبكة القانونية للنساء العربيات ممثلة بالرئيسة

تكريم معالي وزير العدل المستشار أحمد الزند للشبكة القانونية للنساء العربيات ممثلة بالرئيسة

عن قانونيات

الشبكة القانونية للنساء العربيات هي جمعية إقليمية غير حكومية وغير ربحية، تهدف إلى النهوض بالمرأة العربية العاملة في مجال المهن القانونية من خلال تيسير اجتماع النساء القانونيات العربيات، وتوفير منبر لتبادل الخبرات والتجارب ومناقشة التحديات والقضايا المشتركة، بالإضافة إلى توفير التدريب المتخصص وبرامج التطوير المهني التي تهدف إلى رفع الوعي القانوني العام وتعزيز القدرات الاحترافية للنساء القانونيات العربيات على الوجه الذي يمكنهن من المشاركة الفعالة في بناء مجتمعاتهن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>