ورشة العقوبات البديلة

IMG_3293

عقدت الشبكة القانونية للنساء العربيات دورة تدريبية تحت عنوان ” العقوبات البديلة في قانون الأحداث” في الثامن عشر من أيار،2016.  هذا  و قد تم دعوة خمسون قاضية، محامية، حقوقية، و ناشطون في مجال العقوبات البديلة. و قد قام المركز الوطني لحقوق الإنسان مشكوراً بتقديم القاعة للشبكة القانونية و قامت كل من القاضي الدكتورة سهير الطوباسي، و القاضي السيدة إيمان القطارنة بتقديم هذه الدورة التدريبية التي ختمت بتسليم شهادات للحضور و تكريمهم.

ومن اهم التوصيات التي خرجت بها هذه الورشة ان موضوع العقوبات البديلة هو موضوع غاية في الأهمية يحتاج الى ورشات تعقد على مدى يومين كاملين حيث انه موضوع مستجد يحتاج الى دراسة معمقة.

عن قانونيات

الشبكة القانونية للنساء العربيات هي جمعية إقليمية غير حكومية وغير ربحية، تهدف إلى النهوض بالمرأة العربية العاملة في مجال المهن القانونية من خلال تيسير اجتماع النساء القانونيات العربيات، وتوفير منبر لتبادل الخبرات والتجارب ومناقشة التحديات والقضايا المشتركة، بالإضافة إلى توفير التدريب المتخصص وبرامج التطوير المهني التي تهدف إلى رفع الوعي القانوني العام وتعزيز القدرات الاحترافية للنساء القانونيات العربيات على الوجه الذي يمكنهن من المشاركة الفعالة في بناء مجتمعاتهن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>